توشكانا

اجتماعى - ثقافى - فنى - رياضى


    الترجي يحرز فوزا ثمينا على حساب القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

    شاطر

    Raafat Helmy

    المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 04/08/2013

    الترجي يحرز فوزا ثمينا على حساب القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

    مُساهمة  Raafat Helmy في الأحد أغسطس 04, 2013 12:09 pm

    نجح الترجي التونسي ليلة السبت في سهرة رمضانية، في تحقيق فوز ثمين على حساب نادي القطن الكاميروني بنتيجة ( 2-0)، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.
    دخل الفريقان، ومنذ البداية، في صلب الموضوع ،بالاعتماد على طريقة هجومية بحتة،وكان الترجي اقرب لهز شباك منافسه في الدقيقة الثامنة بفضل تصويبة ازدواجية الغاني هاريسون أفول ،لكن الحارس الكاميروني نجح في تحويل الكرة الى الركنية.
    وفي الدقيقة 24، مرر الدراجي بذكاء للمهاجم احمد العكايشي الذي كان وجها لوجه مع الحارس، لكنه أضاع فرصة افتتاح النتيجة.
    وفي الدقيقة 31 تغيرت الأدوار وكان العكايشي صاحب تمريرة ذكية من ذهب للدراجي لكن أسامة فشل في التسجيل امام شباك خالية،في شوط اول عجز خلاله أبناء الكنزاري على النيل من شباك منافسه.
    في الشوط الثاني، دخل الترجي بقوة من اجل الوصول الى شباك منافسه في اقرب وقت ممكن، وفي الدقيقة 60 تلقى يوسف البلايلي تمريرة ذكية من أسامة الدراجي،وقام بمراوغة ذكية ثم سدد بقوة، ونجح في تسجيل الهدف الأول.
    وبعد مرور عشرة دقائق كاد البلايلي مجددا أن يضاعف النتيجة بعد أن تلقى تمريرة من زميله احمد العكايشي لكنه صوب فوق المرمى.
    نادي القطن الكاميروني تقدم إلى الهجوم بعد قبوله الهدف،باحثا على تعديل النتيجة،تاركا مساحات شاغرة في مناطقه الدفاعية،وكاد العكايشي أن يضيف الهدف الثاني بعد استغلاله هفوة دفاعية لكنه تباطىء واضاع الفرصة،ومن جهته كاد نادي القطن أن يخطف هدف التعادل عن طريق المهاجم هامان لكن كرته الراسية حولها الحارس بن شريفية بامتياز الى الركنية.
    وعلى اثر هجوم معاكس قاده الجزاءري يوسف البلايلي في الدقيقة 81،مرر بذكاء للدراجي لكن الحارس تألق وأنقذ مرماه من هدف محقق.
    وفي الدقيقة 86،أتيحت الترجي الفرصة الأخطر في المباراة بعد تمريرة ذكية من البلايلي لكن أفول أضاع فرصة سهلة لمضاعفة النتيجة، لكن البديل إيهاب المساكني نجح في الوقت البديل من تسجيل الهدف الثاني،بالإضافة الى إقصاء قائد فريق القطن  جابيلي جون لتدخله الخشن على المهاجم البلايلي.
    وبهذا الفوز يلتحق الترجي بنادي سايو الايفواري،وريكرياتيفو الأنجولي بالمركز الأول برصيد ثلاثة نقاط.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 22, 2018 8:20 am